الأربعاء، 3 أبريل 2019

مجربات مختلفة للجلب وغيرها لعيون الأعضاء !!! الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

مجربات مختلفة للجلب وغيرها لعيون الأعضاء !!! 

--------------------------------------------------------------------------------

(باب محبه وتهييج) يكتب ويحمل وهو هذا بعد البسمله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم تكتب: بدوح 25 الهم بحق بدوح 
وبحق النبي الممدوح وبحق القلم واللوح و بحق آدم ونوح واللوح و مافيه من سر الموضوع وبحق ما خط به 
القلم في اللوح وبحق آدم ونوح والنبي والممدوح صاحب النصر والعز والفتوح المؤيد بالملائكه والروح ياآلله
2 إنك على كل شئ قدير وبحق اسمك الوهاب المالك الحفيظ يابني إنها إن نك مثقال حبه من خردل فتكن في 
صخره او في السموات او في الارض يأت بها الله كدلك يأت بفلانه إلى فلان ياألله يافرد ياصمد يامن لم يلد ولم 
يكن له كفوا أحد وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
(لتهيج محبة من يقابله او يقابلها) 
تكتب: اروش مهطش طهش جرموش اميوش عزهش مهلاش طيفوش. توكلوا ياخدام هذه الأ سماء العظام 
وهيجوا قلب... إلى... كدا آناء الليل وأطراف النهار الوحا الوحا العجل العجل. 
(باب جلب نظر)
انظر الى من تريد وتحقق منه واتلى هذه الاسماء من من عدد سبع مرات الى عدد 21مره فانه ينجلب اليك وهذا ماتقول.
هول2 أكشوك2 يكشوت2 أه2 لما نظرت عيني اليها بجنود بجلد2 أسروج 2 سيروج 2 السيف لمن عصى قسمى ائتوني بما نظرت إليها عيوني إن كانت إلا صيحة واحدة فاذا هم جميع لدينا محضرون الوحا العجل الساعه. 
(باب محبه) 
يكتب ويحمل وهذا ماتكتب: بسم الله الرحمن الرحيم يحبونهم كحب الله والذين آمنوا
أشد حبآ لله لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه 
عزيز حكيم اللهم يامن يرد الشمس من المشرق الى المغرب إلى حجبها والطيور إلى 
أوكارها ويوسف إلى يعقوب والعافيه إلى أيوب كذالك اللهم أنزل محبة كدا في قلب كدا كما أنزلت محبة يوسف في قلب زليخا بحق صعصع 2 مصوع 2 والخ 2 يالخ 2 
طرقيوت طيلوت طال أقسمت عليك أيها الملك الموكل بهذه الأسماء أن تتوكل بجلب محبة كدا إلى كدا إن كانت إلا صيحة واحدة فإدا هم جميع لدينا محضرون احضرى يا فلانة إلى مكان فلان. 
(فائده للمحبة)
بسم الله الرحمن الرحيم 
كيطيش طينانش كيطموش طارموش كينا هورش لارش كركر شماه عكش نكش كش كشيش كاش بكوش كارش كادش بحق برهيه وبرهينه كرين نطليه طوران مزجل برجل نرفت ترهش غلمش خوطير قلنهر رابرسال ايرشان كظهير عوسلخ يرهيو بحق عهد مأخوذ عليكم الاشقيا فيما أمركم بعز عز الله بنور وجه الله بفاتحة كتاب الله إلا ما أجبتم واسرعتم اللهم سخر قلب فلان بن فلان على محبة فلان بن فلان بحق هو الله الودود جامع المغيث وبحق الله اللطيف رب كافي هادي ينام على صب ور طاهر سلام حي مغني قيوم فلانة وبحق وفلان ويحبونهم كحب الله و الذين امنوا أ شد حبا لله وبحق انطموش فليموش طارموش هباش هداش حاش واش خفاش كفاش شاش اوداش سخر قلب فلان بن فلان على محية فلان بن فلان كما سخرت البحر لموسى عليه السلام وكما سخرت لإ براهيم بحق يدفع رب الملائكة والروح.
سُورَةُ الأنفال[8]
[16] مَنْ كتبها وعلّقها عليه، لم يقف أبداً بين يدي حاكم إلّا كانت له الحُجّةُ، وأدّى حَقّه، وقضى حاجته، ولم يُسْتَعْدَ[51] عليه.

[17]وإن وَجَبَ عليه حقٌّ دُفِعَ عنه بإذن الله تعالى[52].

سُورَةُ هُود عليه السلام[11]
[24] مَنْ كتبها في رَقّ[61] ظبي وعلّقها عليه ، أعطاه اللهُ قُوّةً ونَصْراً ، ولو قاتَلَهُ مائةُ رجلٍ غلبهم وقَهرهم ، وأُعطيَ النصرَ عليهم ، وهابُوه وخافُوه ، وضَعُفتْ قوّتُهم عنه .

[25]وإنْ رآه أحدٌ ارتاعَ من هيبته ومخافته وسَطْوته[62] .

[26]وإنْ صاح صيحة أفزع مَنْ كاد يقربه .

ولا يتجاسر مَنْ يتكلّم بحضرته إلّا بما يكون له لا عليه .
[27] وإنْ كتبها بزَعفران وشَرِبها ثلاثةَ أيّام بُكرةً وعَشيّةً ، قوي قلبه ، ولم يفزعْ مدّةَ حياته ليلاً ولا نهاراً ، ولو كان في الظلمات السبع .

[28]ولو قاتله الجِنّ بأهوال مناظرهم واختلاف أجناسهم ، لم يفزعْ منهم بإذن الله تعالى .

سُورَةُ ىس[36]
[78] مَنْ كتبها بماء وردٍ وزَعفرانٍ سبعَ مرّات ، وشَرِبها سبعةَ أيّام ، كلَّ يومٍ مرّة، وعى كلّ شي ء يسمعه، ويحفظه ، وغَلَب مَنْ يُناظره ، وعظُم في أعين الناس[155].

[79] ومَنْ كتبها وعلّقها على جسده ، أمِنَ من العين السوء ، والجنّ والجنون ، والهوامّ والأرجاس والأوجاع بإذن الله تعالى[156] .

سُورَةُ الدُخَان[44]
[99] مَنْ كتبها وعلّقها عليه ، أمِنَ من شَرّ [كلّ][188] مَلِكٍ ، وكان مَهيباً في وجه كُلّ مَنْ يَلقاه ، ومَحْبُوباً عند جميع الناس[189] .

[100] وإذا شُرِبَ ماؤها ، نفع الله [به] من انعصار البطن[190] ، وسهل المخرج[191] .

سُورَةُ محمّد صلّى الله عليه [وآله] وسلّم[47]
[104] قال جعفر الصادق [عليه السلام]: مَنْ كتبها وجعلها في صحيفةٍ، وغسلها بماء زَمْزَم وشَرِبها، كان عند الناس وجيهاً محبوباً، ذا كلمةٍ مسموعةٍ، وقولٍ مقبولٍ، ولم يَسْمَع شيئاً إلّا وعاه[196].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق