الخميس، 28 فبراير 2019

فوائد سورة طه لجلب الحبيب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

جلب الحبيب بدون معرفة اسم الام المطلوب، السلام عليكم سؤال يسألني إياه الكثيرون: كيف اعمل محبه بإسم الشخص بدون إسم أمه؟ من المعروف طبعا ان المحبه و الجلب في العمل :: و عند التوكيل يجب عليك ان تذكر إسم الشخص و إسم أمه و هو الشخص المطلوب. رد الحبيب الزعلان بسورة طه اذا ….هل يمكن ان يتم العمل بدون معرفة إسم أم الشخص المطلوب ؟؟ هل يمكن ان يتم العمل بأثر المطلوب في حالة عدم معرفة اسمه و اسم أمه ؟؟ بالتأكيد هناك طرق لا تعرف المستحيل سوف أضعها بين أيديكم.

في حالة عدم التوفر على اسم أم المراد

رد الحبيب الزعلان بسورة طه
بإمكانك استخدام اسم المراد و تجعل اسم والدته بـ (أم البشر) أي اجعل اسم والدته (حـــواء ) إذا لم يتوفر لديك اسم أمه الأصلي، رد الحبيب الزعلان بسورة طه هذا ما نحن عليه إذا ما توفر لدينا اسم والدة الشخص المراد و بفضل الله الأمور جميعها صائبة و صحيحة دون أي شك، وهناك بعض الطرق مثل:
نحن نعلم جميعا أن اسم الام مهم جدا، و في حالة عدم الحصول عليه يتم العمل بتوكيل خدام عبر التصور ان كان لديك اثر قوي كالشعر او الاظافر أو لباس له، رد الحبيب الزعلان بسورة طه يمكن ان تستغني عن اسم المطلوب واسم امه معا وتوكل في التوكيل بتوكلوا بفعل كذا لصاحب هذا الأثر الذي بين يدي.
إن كان الاثر قوي ومباشر كتراب تحت رجله أو صورة او عنوانه فقط فهذا أمر اخر ولابد أن كان تراب وتعمل عمل خير ان تأخد تراب من تحت رجله اليمنى وتقول اخدت عقلك يا هذا بمحبة او ما تريده وتفرش التراب وتقوم بعملك كانه ورقة وبعد ذلك ترش التراب في عتبته بشرط ان يكون أو من يتخطاه واما أن كان صورة فتضعها أمامك اثناء العمل رد الحبيب الزعلان بسورة طه ويجب ان يكون الشخص وحده بالصورة وبهيئة كاملة ولا تمر على الصورة اكثر من عامين.
وهناك طريقة لعمل المحبة بدون ذكر أسم الأم وهي خدمة لبدوح وتحتاج لرياضة وخلوة.
جلب الحبيب هوائي

جلب الحبيب هوائي ۔ تكتب الاسماء التاليه في ورقه بيضاء غير مخططه
وتعلقها على جذع نخله حصريا يأتيك المطلوب ولو كان بين 4 جدران باذن الله
وهذه هيه الاسماء
هردوش- مردوش- طلعوش-بروش- خانوش – خانوش- خانوش- انوش- انوش
– انوش
وهيه مناداة هوائيه للجن الصالح لا تنسو اطلاق بخور الخير ومن ثم تعليقها
والله الموفق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.