السبت، 24 مارس 2018

ثلاث ادعية مختاره الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

دعاء النور

بسم الله الرحمن الرحيم* بسم الله النور* بسم الله نور النور* بسم الله نور على نور* بسم الله الذي هو مدبر الأمور* بسم الله الذي خلق النور من النور* الحمد لله الذي خلق النور من النور* وأنزل النور على الطور في كتاب مسطور* في رق منشور*بقدر مقدور*على نبي محبور* الحمد لله الذي هو بالعز مذكور* بالفخر مشهور* وعلى السراء والضراء مشكور* وصلى الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين.

دعاء عظيم الشأن

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم انك ترى ولا ترى وأنت بالمنظر الأعلى وأن إليك الرجعة و المنتهى وأن لك الآخرة والأولى وان لك الممات والمحيا. أعود بك أن أزل أو أخزى. 


دعاء الفرج

اللهم ارزقنا توفيق الطاعة وبعد المعصية وصدق النية, وعرفنا الرحمة وأكرمنا بالهدى والإستقامة وسدد ألسنتنا بالصواب والحكمة. املأ قلوبنا بالعلم والمعرفة, وطهر بطوننا من الحرام والشبهة واكفف أيدينا عن الظلم والسرقة واغضض أبصارنا عن الفجور والخيانة واسدد أسماعنا عن اللغو والغيبة وتفضل على علمائنا بالزهد والنصيحة وعلى المتعلمين بالجهد والرغبة وعلى المستمعين بالأتباع والموعظة وعلى مرضى المسلمين بالشفاء والرحمة وعلى مشايخنا بالوقار والسكينة, وعلى الشباب بالإنابة والتوبة, وعلى النساء بالحياء والعفة, وعلى الأغنياء بالتواضع والسعة, وعلى الفقراء بالصبر والقناعة, وعلى الغزاة بالنصر والغلبة, وعلى الأسرى بالخلاص والراحة, وعلى الرعية بالإنصاف وحسن السيرة وبارك للحجاج والزوار في الزاد والنفقة, واقض ما أوجبت عليهم من الحج والعمرة بفضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.