الخميس، 18 أكتوبر 2018

للتحبيب بالحلال المحبة مجربة صحيحة الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمان الرحيم

إخواني الأعزاء أخواتي الفاضلات أعضاء منتداي المخلصين


للتحبيب بين شخصين على الحلال يقرا هذا الورد بهذه الطريقة على ما ينوي ويقصد ويحصل مقصوده إن شاء الله : يقول خلال سبعة أيام صباحا 25 مرة وعصرا 25 مرة : بسم الله الرحمن الرحيم ) يا ودود سخر لي ولين قلب فلان بن فلان ويذكر اسم المطلوب (الحمد لله رب العالمين ) يا رقيب سخر ولين لي قلب ويذكر اسمه أيضا ( الرحمن الرحيم ) يا ودود سخر ولين لي قلب فلان بن فلان ويذكره أيضا ( ملك يوم الدين ) يا رقيب سخر ولين لي قلب فلان بن فلان ويذكره أيضا (إياك نعبد وإياك نستعين ) يا ودود سخر ولين قلب فلان بن فلان ( اهدنا الصراط المستقيم ) يا رقيب سخر ولين قلب فلان بن فلان ويذكر اسمه( صراط الذين أنعمت عليهم ) يا ودود سخر ولين لي قلب فلان بن فلان ويذكر اسمه ( غير المغضوب عليهم ولا الضالين ) يا رقيب سخر ولين لي فلان بن فلان ويذكر اسمه ( يحصل على المطلوب إن شاء الله . صحيح ومجرب

حياكم الله و اطال في عمركم و حفظكم من كل أدى بإدن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق