الخميس، 26 يناير 2017

الاستشفاء بايات التهليل من القران الكريم الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


ن القرآن)
ذكر أن هذه الآيات العظيمة يستشفى بها من سائر الامراض:
بسم الله الرحمن الرحيم ” وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم ” ” الله لا إله إلا هو الحي القيوم، لا تأخذه سنة ولا نوم ” ـ إلى قوله ” وهو العلي العظيم ” بسم الله الرحمن الرحيم ” ألم الله لا إله إلا هو الحي القيوم ” .” هو الذي يصوركم في الارحام كيف يشاء لا إله إلا هو العزيز الحكيم ” ” شهد الله أنه لا إله إلا هو ” ـ إلى قوله ـ ” سريع الحساب ” . ” وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها أو ردوها إن الله كان على كل شئ حسيبا، الله لا إله إلا هو ليجمعنكم إلى يوم القيامة لا ريب فيه ومن أصدق من الله حديثا ” . ” ذلكم الله ربكم لا إله إلا هو خالق كل شئ فاعبدوه وهو على كل شئ وكيل ” . ” اتبع ما أوحي إليك من ربك لا إله إلا هو وأعرض عن المشركين ” . ” قل يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعا، الذي له ملك السموات والارض . إله إلا هو يحيي ويميت فآمنوا بالله ورسوله النبي الامي الذي يؤمن بالله وكلماته واتبعوه لعلكم تهتدون ” ” وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحدا لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون ” ” فإن تولو فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ” ” حتى إذا أدركه الغرق قال آمنت أنه لا إله إلا الذي آمنت به بنو إسرائيل وأنا من المسلمين ” ” فإن لم يستجيبوا لكم فاعلموا أنما أنزل بعلم الله وأن لا إله إلا هو فهل أنتم مسلمون ” . ” قل هو ربي لا إله إلا هو عليه توكلت وإليه متاب ” . ” ينزل الملائكة بالروح من أمره على من يشاء من عباده أن أنذروا أنه لا إله إلا أنا فاتقون ” . ” وإن تجهر بالقول فإنه يعلم السر وأخفى، الله لا إله إلا هو له الاسماء الحسنى ” . ” إنك بالواد المقدس طوى، وأنا أخترتك فاستمع لما يوحى، إنني أنا الله لا إله إلا أنا فاعبدوني وأقم الصلاة لذكري، إن الساعة آتية أكاد أخفيها لتجزى كل نفس بما تسعى ” . ” إنما إلهكم الله الذي لا إله إلا هو وسع كل شئ علما ” . ” وما أرسلنا من قبلك من رسول إلا نوحي إليه أنه لا إله إلا أنا فاعبدون ” . ” وذا النون إذ ذهب مغاضبا فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
” فتعالى الله الملك الحق لا إله إلا هو رب العرش الكريم ” .
” ويعلم ما تخفون وما تعلنون، الله لا إله إلا هو رب العرش العظيم ” .
” وهو الله لا إله إلا هو له الحمد في الاولى والاخرة وله الحكم وإليه ترجعون ” .
” يا أيها الناس أذكروا نعمت الله عليكم هل من خالق غير الله يرزقكم من السماء والارض لا إله إلا هو فأنى تؤفكون ” .
” إنا كذلك نفعل بالمجرمين، إنهم كانوا إذا قيل لهم لا إله إلا الله يستكبرون، ويقولون أئنا لتاركوا آلهتنا لشاعر مجنون، بل جاء بالحق وصدق المرسلين ” .
” غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب، ذي الطول لا إله إلا هو إليه المصير ” . ” ذلكم الله ربكم خالق كل شئ لا إله إلا هو فأنى تؤفكون ” . ” هو الحي لا إله إلا هو فادعوه مخلصين له الدين، الحمد لله رب العالمين ” .
” رب السموات والارض وما بينهما إن كنتم موقنين، لا إله إلا هو يحيي ويميت ربكم ورب آبائكم الاولين ” .
” فأنى لهم إذا جاءتهم ذكراهم، فاعلم أنه لا إله إلا الله واستغفر لذنبك وللمؤمنين والمؤمنات والله يعلم متقلبكم ومثواكم ” .
” لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون، هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم، هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون، هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى يسبح له ما في السموات والارض وهو العزيز الحكيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق